Herbert Woods Light Class

Stunning Classic Cruiser
£55,000.00 (تقريبا €63,949)
  • مرجع القارب  ·  317062
  • طول الجزء العلوي من القارب   ·  11.27متر
  • سنة  ·  1965
  • إنشاءات  ·  خشب
  • الملف الشخصي تحت الماء  ·  كامل الازاحة
  • مراسي  ·  7
  • محرك  ·  1 x ديزل 47قوة المحرك بالحصان, nanni N4.50 ()
  • استلقاء  ·  Stalham
Boatshed Norfolk
Boatshed Norfolk
Steve Biggs

تفاصيل إضافية

مصمم Herbert Woods and Sons
منشئ Herbert Woods
استلقاء Stalham
سعة خزان الوقود 272.7 ليتر مجموع - 1 احواض
السعة المائية 454.5 ليتر مجموع - 1 احواض
الاستطلاع الأخير 18/11/2021

ميكانيكي

محرك 1 x ديزل 47قوة المحرك بالحصان
ماركة المحرك ونموذج nanni N4.50 ()
ساعات تشغيل المحرك لم تسجل
تبريد المحرك Indirect
توجيه عجلة
قيادة شافت
مراوح المحرك 3 BLADE BRONZE
استهلاك الوقود ( تقريبا) 2.0 ليتر / ساعة في سرعة المبحرة
سرعة الابحار ( تقريبا) 5 عقدة
أقصى سرعة ( تقريبا) 8 عقدة

الأبعاد

طول الجزء العلوي من القارب 11.27متر
طول الجزء السفلي من القارب 11.20متر
العرض 3.20متر
الارتفاع الحد الأدنى 0.76متر
الارتفاع الحد الاقصى 0.76متر
مشرع الهواء 2.10متر
تجويف القارب 7,600كيلوغرام
الإرتفاع 1.86متر
تخزين التخزين الجاف

الأنظمة الكهربائية

12 بطارية فولت, 240 جهد طاقة الشاطئ, 3 البطاريات التي يتقاضاها: محرك, خط كهرباء

إنشاءات

Construction خشب
الملف الشخصي تحت الماء كامل الازاحة
نهاية صبغة الخشب

الإقامة

Total # of berths 7
No. of double berths 2
No. of single berths 3
المقصورة ( ق ) 3
مغسلة 2
دش 1
مقدمة القارب 2 مقدمة القارب (كتيب)

4 حارق غاز طباخ

الإقامة

طباخ
شواء
فرن
مغسلة
ثلاجة
سجادة
الستائر
تدفئة المقصورة
نظام المياه المضغوط
نظام المياه الساخنة
غير المدخنين

4 حارق غاز طباخ

معدات الابحار

الإعوجاج
المصدات
ميدار الصيد للقارب

1 مرساة
(mud weight)

معدات السلامة

كاشف الغاز
سترات النجاة
عوامات الانقاذ
بوق
سلم الصعود

3 مضخات ماء آسن (0 كتيب / 3 كهربائي)

تعليقات الوسيط

Where to start with this stunning and much loved Herbert Woods 37 Light class classic cruiser? The boat has been in the tender care of her current owner for the last 14 years. He has spared no expense in putting her back to the original condition that she would once have graced the Herbert Woods hire fleet during the 60`s. Additionally, many of the systems have been updated to include hot water, heating, shore power, New Nanni diesel engine (9 years ago) etc. She has a full and documented history of which the owner is rightly proud.

She has been extensively restored and even had a recent survey late in 2021, which was a good survey with just a few small recommendations and all have been addressed and work carried out by a local wooden boat specialist yard. There is a full history and bills for over £110k of work to bring this boat back to her current stunning condition. The vendor wanted to save what is a historic boat and part of his past and is happy that the craft is now completed and preserved for future generations to enjoy. that was his goal. The main hog has only just been replaced and completed her full and very comprehensive restoration. If you are looking for a genuine Broads classic presented as well as any are likely to ever be presented, then this is your opportunity to acquire a piece of Broadland history. The document file of work is about 4 inches thick! and the recent survey is glowing.

This stunning centre cockpit cruiser has been designed to navigate the Broads network but would be suitable for other waterways too.

Entering aft you find a large aft well with step/bench and two gas lockers one either side. Entering the central companionway door you find yourself in a large aft cabin with a double and a single berth/sofa. Moving forward you move into the central galley that has a full size gas cooker and high level fridge. To starboard is a large heads and shower room with vanity and basin. Moving forward we step up to the large main saloon with full sliding roof. There are side steps to access the wide decks when the roof is open. The saloon has plush and comfortable wrap-around seating and the helm station is to port. Moving forward we enter the large front cabin with its own separate heads and a port mounted vanity and basin. the two singles convert to a large double and all infills are present.

She has a current valid Boat Safety Certificate to 30/5/2025 and her mooring, in a wet shed, is paid to October 2023 and her Broads toll is paid to April 2023.

These boat details are subject to contract.
Note: Offers on the asking price may be considered.

This Herbert Woods Light Class has been personally photographed and viewed by Stephen Biggs of Boatshed Norfolk. Click here for contact details.

Owners FAQ's

How long have you owned the boat for?

14 years

Why are you selling her?

not using her and restoration completed

Where have you sailed her?

Norfolk Broads

وتهدف التفاصيل الواردة هنا إلى إعطاء وصف عادل للسفينة ولكنها غير مضمونة على أنها دقيقة. ولا تشكل جزءا من أي عرض أو عقد لبيع السفينة. ويوصىعندما تقدم التفاصيل الواردة هنا تفاصيل عن قارب ، سواء كان جديدًا أو مستعملًا ، فإن الغرض منها هو تقديم وصف عادل للسفينة ولكنها غير مضمونة على أنها دقيقة أو كاملة. يجب ألا تشكل جزءًا من أي عرض أو عقد لبيع السفينة. ينصح المشتري المحتمل بالتحقق من التفاصيل والسفينة بشكل مستقل. البائع لا يبيع في سياق عمل ما لم ينص على خلاف ذلك. تُستثنى الممتلكات الشخصية من بيع السفينة ما لم تكن مدرجة على وجه التحديد في مواصفات القائمة أعلاه أو في عقد الشراء. قد تكون الممتلكات الشخصية معدات أو معدات غير مرتبطة بشكل دائم بالسفينة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: الأعمال الفنية ، ومعدات الترفيه ، ومعدات الصيد ، وأجهزة استقبال التلفزيون ، والمعدات الترفيهية ، وزوارق الكاياك ، والأدوات ، والأجهزة الشخصية. الصور التي قد تصور بشكل عرضي الممتلكات الشخصية للمالكين لا تنقل أن هذه العناصر مدرجة في بيع السفينة ما لم يتم سرد هذه العناصر على وجه التحديد هنا. في جميع الأوقات ، حيث تقدم التفاصيل الواردة هنا تفاصيل عن قارب جديد و / أو قارب جديد يتم توفيره / بناؤه بواسطة المُنشئ / المُصنِّع ، أو القارب الذي سيتم تأجيره ، من خلال مقدمتنا ، فإننا لا نضمن أو نتحمل المسؤولية عن دقة أو موثوقية أي معلومات تقدمها شركات خارجية فيما يتعلق بذلك بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر بناة / مصنعو القوارب الجدد ، وشركات التأجير و / أو الشركات / الشركات التي تعتبر "أصدقاء القوارب". لن نكون مسؤولين أو طرفًا في أي معاملات أو عقود أو اتفاقيات بينك وبين مزودي المنتجات أو الخدمات التابعين لجهات خارجية ، ويتعين عليك التحقق من هذه التفاصيل مباشرةً مع هذه الكيانات والتعاقد معها بمفردك التقدير والشروط التي توافق عليها.

Comments 0

يرجى ملاحظة هذا القسم الملاحظات هو العام. الرجاء عدم نشر تفاصيلك الشخصية هنا. للاستفسار عن شراء هذا القارب، يرجى الاتصال على الوسيط مباشرة في stevebiggs@boatshednorfolk.com يرجى قراءة إرشادات التعليق لدينا قبل النشر.

كن أول من يترك تعليق أو طرح سؤال ...
يجب تسجيل الدخول لترك تعليق.
تسجيل الدخول or سجل مجانا